س / كيف يمكنني الطلب من متجر ريڨان ؟
ج / بعد دخولك إلى متجر ريڨان وتصفحك للمنتجات المعروضة ؛ بإمكانك اختيار المنتج الذي ترغب اقتناءه من خلال الضغط على المنتج وإدخال الكمية المطلوبة واللون الذي تفضله، والمقاس المناسب بعد تاكدك من جدول المقاست الوضح في المنتج .
بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة " متابعة التسوق " إذا كنت ترغب بالمزيد من المنتجات أو بالنقر على " إنهاء عملية الشراء " إذا كنت قد انتهيت من عملية التسوق.
ثم قم بتسجيل دخولك إلى متجر ريڨان بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور،
وفي حين كنت مستخدمًا جديدًا قم بإنشاء حساب مستخدم جديد
و يرجي التأكد من إدخال معلوماتك الصحيحة (اسمك الأول واللقب والايميل الخاص بك ورقم الجوال الصحيح ) ثم قم بتسجيل عنوانك الكامل (المدينة - واسم الحي - واسم الشارع - واقرب معلم لديك )
س / كيف يمكنني التأكد من إتمام الطلب ؟
ج / ستصلك رسالة برقم الطلب إلى جوالك المسجل و الايميل الخاصة بك .
س / هل يمكنني تغيير(تعديل طلبي) ؟
ج / إذا لم يتم شحن طلبك : نعم يمكنك ذلك
ما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء لدينا
(966550400118)علي الرقم الموحد
(966550400118) أو الواتس اب،
سوف يسعدهم تقديم العون لك وقت الدوام الرسمي
وفي حال تم شحن طلبك : نعتذر منك لا يمكننا تغير أو تعديل طلبك
س / هل توجد خاصية الدفع عند الاستلام؟
ج / لا يوجد
س / ما المدة التي يستغرقها طلبي للتجهيز؟
س / عادةً نحتاج إلى يوم واحد فقط أيام عمل تقريباً لتجهيز الطلب
وفي بعض الأحيان يستغرق تجهيز الطلب من 2 – 3 أيام عمل وذلك وفي حال نفاذ كمية المنتج من مخزن المتجر الالكتروني سوف يتم طلب المنتج من إحدى فروعنا
س / ما هو رقم الطلب/ رقم الشحنة (رقم التتبع)؟
ج / رقم الطلب هو الرقم المخصص لطلبك بعد إنشاؤه. يمكن استخدامه لفحص حالة الطلب في نظامنا وتجده في رسالة نصية في جوالك أو في صفحة سجل الطلبات.
رقم التتبع هو الرقم المخصص للطرد بعد شحن الطلب . يمكن استعماله لتتبع طلبك مع شركة الشحن ، و تجده في رسالة في البريد الالكتروني الخاص بك .
س / ما هي تكلفة الشحن ؟
ج / الشحن مجانا لمشتريات أكثر من 499ريال لجميع إنحاء المملكة
وفي حال الطلب اقل من 499ريال سوف يتم توضيح رسوم الشحن عند الانتهاء من عملية الشراء
س / ما هي المدة التي يستغرقها طلبي في الوصول إلي ؟
ج / إلي مدينة جدة : من يوم إلي 2 أيام عمل
تستغرق مدة التوصيل بقية انحاء المملكة من 3 أيام إلى 5 أيام من تاريخ إسناد الطلب لشركة التوصيل
يرجى العلم بأن أيام العمل الرسمية في ريڨان هي من الأحد إلى الخميس ، وأن التوصيل غير متاح في أيام الجمعة والسبت وأيام العطل والأعياد الرسمية.
س / ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال ؟
ج / هناك فترة محدده لتقديمك طلب الاسترجاع او الاستبدال خلال يوم واحد من تاريخ استلام عن طريق خدمة العملاء في المتجر الإلكتروني يتكفل العميل بتكلفة الشحن للاستبدال او الاستراجاع ، شرط أن يكون المنتج بحاله السليمة
س / ما الذي سيحدث إن لم يستلم العميل الشحنة؟
ج / سوف يتصل بك موظف شركة الشحن على رقم الهاتف الجوال المسجل لدينا للتنسيق معك على ميعاد استلام الشحنة. يجب التنويه على ضرورة الرد على المكالمات الواردة إلى جوالك حتى يتمكن المندوب المسئول عن التوصيل من التنسيق معك على موعد إيصال الطلب.
و في حال لم يستطيع المندوب الوصول إلي العميل سوف يتم استرجاع الطلب إلي مخزنا
وسوف يتم التواصل مع العميل من خلال خدمة عملاء ريڨان لتحديد موعد أخر لاستلام الشحنة وفي حال عدم الرد سوف يتم إلغاء شحنتك وخصم رسوم الشحن والارجاع ويرجع متبقي المبلغ إلى الحساب التي تم الطلب منه و يرجي إعادة الطلب مره أخري .
س / كيف استطيع تتبع شحنتي؟
ج /عليك سوى أن تنسخ رقم الشحنة (رقم التتبع ) المرسل اليك عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك
أو برساله من التطبيق ثم الدخول الى موقع ارامكس شركات شحن النقل الدولي واللوجستيات - أرامكس (aramex.com)
او موقع اي مكان https://aymakan.com.sa/ar
ومن ثم تلصق رقم الشحنة الخاص بك (رقم التتبع ) وتضغط على زر تتبع الشحنات