اسيا سعيد
رائع
غدا اجمل
روعه القماش والموديل والجودة والاطلاله والسعاده وانا لابسه الفستان 😍
ام خالد العلياني
جميل جدا وخامات رائعه وخدمة العملاء منتهى الذوق وحسن الردود بصراحه اول متجر خدمة العملاء عندهم بذي الاهتمام والاخلاق العاليه شكرا لكم
محمد الشعلان
خامتها حلوه جدا حبيتها وجودتها ممتازه ماشاءالله تصلح للمعلمات و للمناسبات ♥️♥️♥️
سحر الراشدي
متجر جميل، وشحن وتغليف مناسب
أم
تعامل راااااااااااااااااااقي جداً وسرعة بالتوصييل والفستااااااااااااااان خيااااااااااااال -الجوووف 🤍🕊️
هاجر العنزي
رااااائع ماتوقعت الجوده في الاقمشة ماشاء الله
شيماء عبد الوهاب