wedad ALRehaily
خياااااااال
Ziyad Zamil
Manal Hasan
المنتج رائع للامانه ولكنه لا يناسبني القماش فخم والتطريز وخدمة العملاء قمه في الذوق والاحترام
أم تركي النمري
حلو بس يبين كل زوايد الجسم ما ناسبني
نور العمودي
نوف راشد
تعامل راااااااااااااااااااقي جداً وسرعة بالتوصييل والفستااااااااااااااان خيااااااااااااال -الجوووف 🤍🕊️
هاجر العنزي
هذي ثاني مره اخذ فستاني من عندهم .. الفستان رائع ومضبوط ما كان يحتاج اي تعديل .. شكرا لريڤان وللادارة والعاملين في المتجر
رايه السلطان