Shereen Hamdan
جميل جدا وخامات رائعه وخدمة العملاء منتهى الذوق وحسن الردود بصراحه اول متجر خدمة العملاء عندهم بذي الاهتمام والاخلاق العاليه شكرا لكم
محمد الشعلان
شكراً لكم …تعاملكم راقي ووصول الطلبيه في وقت قصير والتغليف مرتب وخامة الفستان جداً كويسه والخياطه مره حلوه. وفقت في الاختيار. شكراً مره ثانيه ريفان
حمده القرني
سميره ال صالح
ام عمار ياسر
Reem
من حمال القطعةاعدت شرائها ٣ مرات شكرا وطبعا انا عندكم زبونة مستديمة
باسم اقبال كتبي
هذي ثاني مره اخذ فستاني من عندهم .. الفستان رائع ومضبوط ما كان يحتاج اي تعديل .. شكرا لريڤان وللادارة والعاملين في المتجر
رايه السلطان