الفستان يجننن جدا راقي عجبني
جهان دربالي
امل الصبيعي
هذي ثاني مره اخذ فستاني من عندهم .. الفستان رائع ومضبوط ما كان يحتاج اي تعديل .. شكرا لريڤان وللادارة والعاملين في المتجر
رايه السلطان
جميل
الجنيبي ماجد
المنتج رائع للامانه ولكنه لا يناسبني القماش فخم والتطريز وخدمة العملاء قمه في الذوق والاحترام
أم تركي النمري
سالم ال دغرير
حنان البلوي
Layan Alyafei